القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وألميريا يوم الأحد 14-8-2022 في الدوري الاسباني

 


يصل ريال مدريد إلى ملعب لوس خويغوس ميديتيرانيوس يوم الأحد لخوض مباراة الدوري الإسباني مع مضيفه الميريا، يتجه ألميريا إلى هذه المباراة بعد نتيجة تعادلت 2-2 مع ليغانيس، جدير بالذكر أن ألميريا لم يواجه أي مشاكل في التهديف ، حيث هز الشباك في مائة بالمائة من آخر 6 مباريات، لقد طالبوا بمجموع 11 خلال تلك الفترة بينما تنازلوا أيضًا عن إجمالي 3 على الرغم من ذلك ، يجب أن ننتظر الآن لنرى ما إذا كان من الممكن الحفاظ على الاتجاه هنا في هذه المباراة.

سيخوض ريال مدريد المباراة بعد فوزه 2-0 في كأس السوبر الأوروبي حيث تغلب على إينتراخت فرانكفورت في آخر مباراة له، بالنسبة لريال مدريد ، الهدافان هما ديفيد ألابا (37) وكريم بنزيمة (65)، كان اتجاه عدم تسجيل فريق واحد على الأقل لأي هدف في المباريات التي شارك فيها ريال مدريد ملحوظًا في الآونة الأخيرة بالنظر إلى آخر ست جولات يظهر أن ذلك حدث 5 مرات خلال تلك المواجهات ، تمكنت الأطراف المتنافسة من تسجيل هدفين إجمالاً بينما سجل ريال مدريد 10 أهداف.

أقرأ أيضاً

أخبار الفريق: ريال مدريد

نظرًا لوجود فريق خال تمامًا من الإصابات متاح للاختيار من بينها ، فإن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية قبل هذه المواجهة.

نحن نميل إلى الاعتقاد بأن لوس بلانكوس قد يقرر استخدام طريقة 4-3-3 باستخدام تيبو كورتوا ، دانيال كارفاخال ، إدير ميليتاو ، أنطونيو روديجر ، ديفيد ألابا ، لوكا مودريتش ، كاسيميرو ، توني كروس ، رودريجو ، كريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور. 

موعد مباراة ريال مدريد وألميريا

سوف يتم بث المباراة يوم الأحد 14-8-2022 في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة السعودية.

Ads by Google X