القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد يوم الاثنين 22-8-2022 في الدوري الانجليزي

 


ستشهد مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد يوم الإثنين مباراة الفريق المضيف مانشستر يونايتد ضد ليفربول، يتطلع مانشستر يونايتد إلى التحسن في آخر مباراة له هنا بعد الخسارة 4-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراته السابقة ضد برينتفورد، لقد كان نادرًا جدًا في المباريات الأخيرة حيث أظهر مانشستر يونايتد قوة دفاعية. سيكون مصدر قلق لهم أن مانشستر يونايتد شهد اختراق دفاعهم في 5 من مواجهاتهم الست السابقة ، والتخلي عن 12 هدفًا في هذه العملية، بالتوجه إلى هذه المسابقة ، لم يفز مانشستر يونايتد ضد ليفربول في آخر 8 مباريات في الدوري.

في المباراة الأخيرة ، تعادل ليفربول 1-1 في مباراة الدوري الإنجليزي مع كريستال بالاس، لقد اخترق ليفربول بانتظام دفاعات الخصم قبل هذه المواجهة ، بعد أن سجل 11 مرة في آخر 6 مباريات. هذا لا يخفي حقيقة أن ليفربول يمكن أن يتحسن دفاعيًا أيضًا بعد أن سجل ضده في 6 من تلك المباريات نفسها. سنكتشف ما إذا كان يمكن الحفاظ على هذا الاتجاه في المباراة التالية.

لم يهزم من قبل مانشستر يونايتد في المباريات خارج أرضه ضدهم في آخر 4 مباريات بالدوري. سجل بعيد عنيف ضدهم، لم يخسروا في مبارياتهم العشر السابقة خارج الدوري. السفر بشكل جيد للغاية.

بإلقاء نظرة على آخر مواجهاتهم المباشرة التي يعود تاريخها إلى 19/01/2020 ، تظهر لنا أن مانشستر يونايتد قد فاز بواحدة من هذه المواجهات وليفربول 4 ، حيث بلغ عدد المباريات المتعادلة 1، لنتعرف الآن على التشكيلات المتوقعة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد .

لن يتمكن أنتوني مارتيال (إصابة أوتار الركبة) وفاكوندو بيليستري (إصابة الكاحل) من اللعب لمدير مانشستر يونايتد إريك تن هاج.

يبدو من المحتمل أن الشياطين الحمر يمكنهم استخدام طريقة 4-2-3-1 واختيار ديفيد دي خيا ، ديوغو دالوت ، هاري ماجواير ، ليساندرو مارتينيز ، لوك شو ، كريستيان إريكسن ، فريد ، جادون سانشو ، برونو فرنانديز ، ماركوس راشفورد و كريستيانو رونالدو.

يتعين على يورغن كلوب ، مدرب ليفربول ، الاختيار من بين فريق لديه بعض المخاوف المتعلقة باللياقة البدنية. سيغيب تياجو (إصابة أوتار الركبة) وأليكس أوكسليد تشامبرلين (إصابة أوتار الركبة) عن هذه المباراة. لن يتمكن داروين نونيز من اللعب في هذه اللعبة بسبب الإيقاف.

نحن نفكر في أن الريدز قد يقررون استخدام طريقة 4-3-3 ، ويعطي بداية لأليسون ، ألكسندر-أرنولد ، ناثانيال فيليبس ، فيرجيل فان ديك ، أندرو روبرتسون ، جيمس ميلنر ، فابينيو ، هارفي إليوت ، محمد صلاح وروبرتو فيرمينو ولويس دياز.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 

سوف يتم بث اللقاء يوم الاثنين 22-8-2022 في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 10 مساء بتوقيت المملكة السعودية.

Ads by Google X