القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول يوم الاثنين 22-08-2022 والتشكيلات المتوقعة في الدوري الانجليزي

 

يلتقي مانشستر يونايتد وليفربول فيالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023 على ملعب أولد ترافورد يوم الإثنين. في حين أن المواجهة بين هذين الفريقين أمر متوقع دائمًا ، إلا أن الاحتمالات عالية حيث لم يفز أي منهما في هذا الدوري حتى الآن، يحضر أصحاب الأرض هذه المباراة برصيد صفر نقاط بعد أن خسروا كلتا المباراتين ، بما في ذلك الهزيمة الصادمة 4-0 أمام برينتفورد في المرة الأخيرة. يتعرض المدرب إريك تن هاغ لضغوط شديدة وعلى الفريق أن يبدأ في تغيير الأمور. 

وفي الوقت نفسه ، تعادل ليفربول في أول مباراتين لهذا الموسم ويحتل المركز الثاني عشر في الترتيب. عانى فريق يورغن كلوب من الإصابات والقضايا الدفاعية. ومع ذلك ، فهم بحاجة إلى تصعيد لعبتهم إذا كانوا لا يريدون خسارة المزيد من النقاط، لنتعرف على موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد .

التشكيلة المحتملة لمانشستر يونايتد 

بالنسبة لهذه المباراة ، من المتوقع أن يقود كريستيانو رونالدو ، رغم كل التكهنات حول مستقبله ، هجوم مانشستر يونايتد. من ناحية أخرى ، يمكن للعديد من اللاعبين العودة إلى التشكيلة الأولية مثل Eriksen و Fred و Fernandes. 

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، قد تكون هذه التشكيلة المحتملة لمانشستر يونايتد ضد ليفربول: ديفيد دي خيا. ديوغو دالوت ، رافائيل فاران ، ليساندرو مارتينيز ، تيريل مالاسيا ؛ برونو فرنانديز ، فريد ، كريستيان إريكسن ؛ جادون سانشو ، كريستيانو رونالدو ، ماركوس راشفورد. 

تشكيلة ليفربول المحتملة 

من ناحية أخرى ، لدى كلوب تسعة لاعبين مصابين ، في حين تم إيقاف داروين نونيز عن المباراة. في ملاحظة إيجابية للمدرب الألماني ، روبرتو فيرمينو جاهز للعب وقد يكون في التشكيلة الأساسية. 

لذلك ، قد تكون هذه التشكيلة الأساسية لليفربول ضد مانشستر يونايتد: ليسون بيكر ؛ ترينت ألكسندر أرنولد ، جو جوميز ، فيرجيل فان ديك ، أندرو روبرتسون ؛ هارفي إليوت ، فابينيو ، جوردان هندرسون ؛ محمد صلاح ، روبرتو فيرمينو ، لويس دياز. 

مانشستر يونايتد Vs ليفربول

البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 3).

القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .

الملعب : أولد ترافورد .

المعلق : حفيظ دراجي .

موعد المباراة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان .

Ads by Google X