القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك وفاركو الجمعة 19-8-2022 في الدوري المصري

 


ينزل فريق فاركو إلى أرض الملعب مع ضيفه الزمالك على ملعبه في مباراة الدوري المصري الممتاز يوم الجمعة، سيبحث فاركو عن نتيجة متكررة للفوز 0-1 في الدوري على البنك الأهلي المصري، أثبتت المباريات مع فاركو أنها غير مثيرة تمامًا مؤخرًا مع مشهد مرمى قاحل أصبح أمرًا روتينيًا. خلال المواجهات الست الماضية ، تم تسجيل إجمالي الأهداف المعقدة البالغ 5 أهداف بينهم وبين الأطراف المتعارضة.

يتجه الزمالك إلى اللقاء بعد فوزه بنتيجة 5-0 في الدوري المصري بإسقاط مصرالمقاصة في المباراة السابقة، بالنسبة للزمالك ، كان الهدافين سيف الدين الجزيري (25 ، 47) وأحمد سيد (45 ، 58 ، 69)، شهدت سلسلة من العروض الفعالة للاعبي الزمالك الدفاعيين تسجيل "أهدافهم ضد" رصيدهم عند 1 من آخر 6 مباريات مجتمعة. خلال نفس الفترة ، بلغ عدد الأهداف التي سجلوها بأنفسهم 17. ومع ذلك ، لن يتم نقل هذا النمط بالضرورة إلى هذه اللعبة، مباراة الدوري السابقة التي شاركت فيها هذه الأندية كانت الجولة 14 من الدوري الممتاز يوم 12/04/2022 عندما أنهى الزمالك 0-0 فاركو

موعد مباراة الزمالك وفاركو

سيتم بث اللقاء يوم الجمعة 19-8-2022 في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة السعودية، وفي نفس اليوم سيتم بث موعد مباراة بيراميدز وسموحة في تمام الساعة التاسعة مساء.
Ads by Google X